كنز يساوى مليون جنيه… لو عندك هاتف نوكيا القديم هتبيعه ب 40 ألف جنيه فرصة متتعوضش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

من الذي لا يعرف هواتف نوكيا 3310، والتي كانت واحدة من أوائل الهواتف المحمولة التي تم إصدارها؟ كانت هذه الهواتف مشهورة لدى العديد من المستخدمين حول العالم، بسبب تصميمها الرائع والأنيق، وحجمها الصغير وسهولة استخدامها، فضلاً عن قدرتها على تحمل الصدمات بشكل أفضل  لن يكون هاتف نوكيا 3310 من بين أفضل الهواتف على الإطلاق فحسب، بل سيكون أيضًا الأكثر انتشارًا واستخدامًا من قبل الملايين لفترة طويلة قبل ظهور الهواتف التي تعمل باللمس واختراع العديد من الهواتف الضخمة المتقدمة من حيث التكنولوجيا.

  عملية بيع هاتف نوكيا 3310 

 تم تداول العديد من الأخبار حول موقع ايباي الأمريكي المخصص لبيع وشراء الهواتف المحمولة، سواء كانت قديمة أو جديدة، وخاصة الهواتف التي حققت شعبية كبيرة على مر السنين، مثل الهاتف الفنلندي القديم نوكيا 3310 ، وكان هذا الهاتف ناجحًا جدًا في وقته، ومن المهم أنه يباع الآن على الموقع بسعر 1200 دولار أمريكي، أي تقريباً 37 ألف جنيه مصري، إذا كنت تمتلك 10 من هذه الهواتف، ستكون ثروتك قد وصلت إلى حوالي 370 ألف جنيه مصري.

 شروط بيع هاتف نوكيا 3310 

 حدد موقع إيباي الأمريكي مجموعة من الشروط الضرورية لبيع هاتف في الهاتف ، وعددها كالآتي:

 أمر مهم أن يكون الهاتف بحالة جيدة وأن يحتوي على جميع المكونات الأصلية دون أي تعديل.  يجب أيضًا التنويه بأن الهاتف يمتلك بطارية تدوم لمدة 55 ساعة بالكامل.

 

0 تعليق