متدخلش لو انت عزااب!! .. خلطة سحرية من “الفازلين والخيار” على هذه المنطقة كل يوم قبل النوم .. هتغيرلك حياتك وهتدعيلي!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هناك خلطة تستخدم للبشرة تعتبر هذه الخلطة من اجمل الخلطات للعناية بالبشرة وهى الفازلين والخيار، ويعد استخدامها يوميًا يضمن لك نتائج جبارة للبشرة، حيث أن مكون كالخيار يعد من الاساس مهدئ ومرطب للبشرة ويمنع حدوث الجفاف للبشرة لأنه غنى بالمياه بالإضافة إلى أنه يحافظ على البشرة من التجاعيد، كما ايضًا يعد المكون الآخر وهو الفازلين يحافظ على رطوبة البشرة ايضًا ويجعل البشرة رطبه ويجعلها أكثر نعومة، لذلك يعد اتحاد تلك المكونات مع بعضها البعض وصفة رائعة جدا للعناية بالبشرة وايضًا غير ذلك انها ليس لها اي اثار ضارة كونها تخلو من اي كيماويات.

خطوات تحضير وصفة الفازلين مع الخيار

نقوم ببشر وتقشير قطعة من الخيار. نمزج هذا المستخلص من الخيار مع ملعقة من الفازلين والنشا، مع اضافة عصير ليمون او ماء ورد. يتم خلط هذا المكون ثم يوضع على نار هادئة قبل تبريده فى الثلاجة.
خطوات تحضير وصفة الفازلين مع الخيار
خطوات تحضير وصفة الفازلين مع الخيار

بعض النصائح الهامة للعناية بالبشرة

شرب ماء كافى للحفاظ على رطوبة البشرة يوميًا. تنظيف البشرة جيدًا باستخدام مستلزمات تنظيف مناسبة لبشرتك لإزالة الشوائب والزيوت الموجودة بالبشرة. استخدام واقي الشمس بإنتظام للحفاظ علي بشرتك من الاشعة الضارة من الشمس. تناول الأطعمة التى يتواجد بها الفيتامينات والمعادن بنسبة كبيرة فى الأكل. الحفاظ على عدد ساعات جيد للنوم وذلك لأن النوم يؤثر بنسبة كبيرة على البشرة. التقليل من الضغط والتوتر.

0 تعليق