ملكة جمال من غير عمليات تجميل!!.. وصفة كريم بانثينول والنشا لتفتيح وتنظيف البشرة في 3 دقائق بس.. تعرفي عليها..!!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لقد حظيت المنتجات بإعجاب كبير وتلبية لتوقعات الملايين من النساء والشابات اللواتي يسعين إلى تحقيق إطلالة مميزة وجلد صافٍ دون أي عيوب. قد تكون منتجات العناية بالجلد مكلفة بعض الشيء بسبب ارتفاع أسعار مستحضرات التجميل، ولكن يوجد كريمات طبيعية توفر نتائج مذهلة وفعالة بالرغم من انخفاض تكلفتها من بين هذه الكريمات المشهود لها بالجودة، كريم البانثينول الذي يعد من أفضل الكريمات التي يمكن العثور عليها في الصيدليات وبأسعار في متناول اليد.

مكونات وصفة كريم البانثينول مع النشا

ملكة جمال من غير عمليات تجميل!!.. وصفة كريم بانثينول والنشا لتفتيح وتنظيف البشرة في 3 دقائق بس.. تعرفي عليها..!!!
Version 1.0.0
 تشمل مزيجًا من المواد الفعالة التي تعمل على تغذية وترطيب البشرة البانثينول هو مرطب يساعد على جذب الرطوبة للجلد والحفاظ عليها، بينما يعمل النشا كمكون يساعد في تحقيق قوام وتماسك الكريم. يشتهر مرهم البانثينول بكونه علاجاً مؤثراً لأنواع عديدة من المشكلات الجلدية، ويمكن تجهيز الخلطة بيُسر إذا كانت المكونات متوافرة لديك.

يُعتبر مرهم البانثينول مرهماً فعالاً لمعالجة العديد من المشكلات الجلدية، ويمكن تحضير هذه الوصفة بكل يسر إذا كانت المكونات متاحة لديك اللازمة:

المكونات

كريم بانثينول بكميات معتدلة 1 ملعقة صغيرة من النشا 1 ملعقة صغيرة من ماء الورد 2 ملعقة كبيرة زيت زيتون

تعلم طريقة تحضير كريم البانثينول الأمثل للحفاظ على صحة الجلد

تعلمي طريقة تحضير كريم البانثينول مع النشا من خلال هذه الخطوات:

استخدمي إناء مناسب لمزج كمية محددة من كريم بانثينول وكمية محددة من الأمونيا. قم بالتحريك بانتظام وأضف ماء الورد تدريجياً حتى تحصل على خليط متناسق ومن دون تكتلات.  ثم صب زيت الزيتون وواصل التحريك. في الختام، قم بوضع بعض نقاط فيتامين سي وامزج المكونات بشكل جيد. من الضروري الحفاظ على الكريم في حاويات معقمة حتى يتم استخدامه. ومن العناصر الأساسية التي يجب توفرها الفيتامين سي.

0 تعليق