كيفية الحصول علي مليون جنيه قرض بنك ناصر بهذه الشروط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Posted : April 27, 2024, 1:09 pm

كتب : Asmaa Saber الكاتب Asmaa Saber صحفي بالحق والضلال

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

بنك ناصر الاجتماعي يعلن عن فتح باب التمويل الشخصي لموظفي كبري شركات القطاع الخاص وموظفي البنوك الأخرى، بشروط ميسرة، وذلك يهدف ذلك إلى جذب فئات جديدة من العملاء وتسهيل أمورهم الحياتية بما يناسب احتياجاتهم المتنوعة، مع تيسير إجراءات الحصول على التمويل.

تقدم بنك ناصر الاجتماعي، بقيادة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيسة مجلس إدارة البنك، خدمات تمويل شخصي لموظفي كبريات شركات القطاع الخاص وموظفي البنوك الأخرى، مع توفير شروط ميسرة للحصول على التمويلات.

تمويلات متنوعة من بنك ناصر

كما أكدت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيسة مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، على توفير البنك لباقات متنوعة من الخدمات المصرفية التي تناسب احتياجات الأفراد، مع تضمين منتجات التجزئة، والقروض الشخصية، وقروض السيارات، إلى جانب جميع أنواع الودائع ،

حيث يهدف البنك من خلال هذه الخدمات إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتميزة وتحقيق الشمول المالي، وتوفير الخدمات المصرفية لجميع الفئات من العملاء.

شروط الحصول علي قرض بنك ناصر

يشتمل على المستندات المطلوبة صورة بطاقة الرقم القومي وإيصال مرافق حديث، إضافة إلى خطاب معتمد من جهة العمل يوضح قيمة الدخل الشهري وتعهد جهة العمل بتحويل قيمة الراتب أو القسط الشهري.

فترة سداد قرض بنك ناصر

يتم تحديد مدة سداد التمويلات النقدية بين سنة و7 سنوات، شريطة أن يتم تحويل الراتب أو القسط الشهري على البنك، أو يتم السداد النقدي لموظفي البنوك الأخرى. ويشترط أن يكون عمر المتقدم للتمويل بين 21 و60 عامًا عند نهاية فترة التمويل، وأن يكون الحد الأدنى للراتب الشهري 2500 جنيه، بينما يبلغ الحد الأقصى للتمويل مليون جنيه.

الأوراق المطلوبة للحصول علي قرض بنك ناصر

بالنسبة للمستندات المطلوبة للحصول على قرض من بنك ناصر الاجتماعي، فهي تتضمن صورة من بطاقة الرقم القومي، وإيصال مرافق حديث يُثبت العنوان الحالي للمتقدم، بالإضافة إلى خطاب معتمد من جهة العمل يوضح قيمة الدخل الشهري للمتقدم وتعهده بتحويل قيمة الراتب أو القسط الشهري.

وفيما يتعلق برؤية بنك ناصر الاجتماعي، فإنه يسعى إلى تلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمات وتمويلات تتماشى مع احتياجاتهم، وذلك من خلال تطوير وتعزيز الخدمات والمنتجات الخاصة به بما يتفق مع الشريعة الإسلامية. وأحد أهم أنواع التمويلات التي يقدمها البنك هي التمويلات الشخصية، التي تستهدف أصحاب المعاشات والمرتبات، سواء كانوا في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص. وبجانب التمويلات الشخصية، يوفر البنك أيضًا خدمة التمويل لشراء السيارات، مع توفير شروط ميسرة وضمانات.

Email : [email protected] - Email Us
موقع الحق والضلال
Close

© 2008-2022 christian-dogma.com

Email : [email protected]

Design , Develop , SEO , Ads Management & Servers Management by
egphp®

0 تعليق